in

بولغري تطلق مجموعة Wild Pop بتصميمات من وحي الثمانينات


أطلقت علامة بولغري للمجوهرات الفاخرة مجموعة Wild Pop في روما بتصاميم ساحرة وجريئة.

من وحي الثمانينات تلك الفترة التي تميزت بالجرأة في التصاميم وصيحات الموضة المتفردة أطلقت علامة بولغري مجموعتها الجديدة للمجوهرات الفاخرة Wild Pop. تعيد بولغري تألقها في فترة الثمانينات حيث ارتدت مجوهراتها أبرز المشاهير مثل أميرة موناكو، النجمة جين فوندا وغيرهن، وها هي العلامة تُعيد إحياء هذه الفترة بسحرها من جديد من خلال مجموعة Wild Pop التي تنبض بالألوان احتفاءاً بجمال الحياة والتصميمات الخلابة التي تعود بنا لحقبة زمنية فريدة.

عرضت بولغري مجموعتها في Stadio dei Marmi بروما حيث توافد المشاهير لرؤية مجموعة المجوهرات التي أكدوا أنها من أجمل ما قدمت بولغري. برزت في المجموعة القلادات التي تميزت بحجمها الكبير مع الأحجار الكريمة الملونة والضخمة لتذكرنا بألوان وإضاءة الديسكو فترة الثمانينات.

لم تنسى العلامة العريقة بولغري تصميم ثعبان السربنتي الذي يُعد أيقونة الدار، والذي كان له نصيب في عدد من التصاميم أبرزها سوار BVLGARI Serpenti Pop Secret Watch، وهو سوار من الذهب الأبيض والوردي المرصع بفصوص الألماس وتصميم الثعبان الذي يلتف حول المعصم وعينين من أحجار الزمرد، منتهياً بساعة خفيّة تظهر عند انفتاح فمه.

ظهر في المجموعة بأكملها تأثر العلامة بأعمال الفنان الشهير Andy Warhol وهو من أشهر رسامي فترة الثمانينات الذي ارتبط اسمه بحركة فن البوب في الولايات المتحدة بتلك الفترة.

Written by

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دار معوض للمجوهرات تحصل على ألماسة داينستي البالغ وزنها 51.38 قيراط

عشر فواكه خطيرة يجب تجنبها