in

نصائح لتنظيف منزلك بالليمون

نصائح عدة نسمعها من هنا وهناك  للنظافة المنزلية ،  فهناك من يستعمل الخل أو الصودا. لكننا كثيرا ما ننسى أن لليمون ميزة كبيرة عند الحفاظ على اواني  المنزل. إنه طعام لا يستخدم فقط في المطبخ! بل كذلك في غسل الأواني المنزلية. إليك بعض النصائح لتلميع منزلك بالليمون.

1. تنظيف غلاية الخاص

إذا كنت تستخدم غلايتك اليومية ، فمن المحتمل أنك لاحظت أنه بمرور الوقت ، يترك الماء بقع بيضاء من الكأس أو ما يسمى الحجر الجيري في أسفل الغلاية. فبفضل الليمون الدي يحتوي على حامض تستطيع ارجاع اللمعان الاصلي لغلايك ودلك في بضع دقائق فقط. ولن يكون هناك المزيد من الطعم الغريب عندما تشرب الشاي!

2. أن يكون لديك مقلى جديدة

إذا واجهت ، بعد الطهي ، بقعًا عنيدة عند غسل مواقدك . خذالليمون ، اقطعه إلى نصفين ثم رشي الملح. استخدم نصف الليمون الخاص بك لاستخدامه كإسفنجة وفرك  اناءك ثم اغسله! ثم قم بتجفيفها بقطعة قماش وستكون مواقدك كأنها جديدة!

3. لحفظ وعاء محترق

إذا تحولت اختبارات الطهي الخاصة بك إلى لعبة شطرنج وأحرقت وعاءك المفضل ، فستجد الليمون مرة أخرى لإنقاذك! قطع بعض الليمون إلى أرباع ووضعها في وعاء مبطن مملوء بالماء. قم بغلي الماء واتركه يسخن لبضع لحظات. تأخذ ملعقة خشبية وكشط المحرقة في أسفل المقلاة. اتركيه يبرد قبل تفريغ المقلاة وتنظيفها بشكل طبيعي. ستكون نظيفة

4. ضد مشاكل التدفق

لدينا جميعا يوم واحد من مشاكل التدفق الأخرى من ذوي الخبرة في أحواض منزلنا. حسناً الآن ، بفضل الليمون ، لن تواجهك هذه المشكلة بعد الآن. هذه المرة لا بد من ربط الليمون مع صودا الخبز. يرش صودا الخبز فوق الحوض ثم يضغط عليه ليمون. يترك لمدة ساعة ثم يشطف بالماء. لن يكون هناك المزيد من الروائح الكريهة ويجب أن يتدفق الماء تمامًا!

Written by

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشر فواكه خطيرة يجب تجنبها

قلة النوم يعرض صحتك للخطر