in

سبع خطوات للمحافظة على صحة الأسنان

يمكن أن تدوم الابتسامة مدى الحياة – إذا كنت تهتم بها. لهذا السبب ، من المهم أن يغرس الآباء عادات جيدة لصحة الفم لدى الأطفال في أقرب وقت ممكن.

وفقًا لتقرير “النداء الوطني للعمل من أجل تعزيز صحة الفم” الصادر عن الجراح الأمريكي العام ريتشارد كارمونا ، يفقد الأطفال أكثر من 51 مليون ساعة دراسية ويفقد البالغون أكثر من 164 مليون ساعة عمل سنويًا بسبب أمراض الأسنان أو زيارات الأسنان. قدرت فاتورة الدولة الإجمالية لخدمات طب الأسنان بأكثر من 70.1 مليار دولار في عام 2002.

تشرح الدكتورة مارشا باتلر ، نائبة رئيس شركة كولجيت بالموليف ، صحة الفم العالمية والعلاقات المهنية ، “إن أمراض صحة الفم تشق طريقًا مزعجًا في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد”. “بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 عامًا هنا في الولايات المتحدة ، يعتبر تسوس الأسنان أكثر شيوعًا من الربو ، وهو أكثر شيوعًا من حمى القش ، ويشكل تهديدًا كبيرًا لصحة أطفالنا ورفاههم بشكل عام.”

في الآونة الأخيرة ، خلال الاحتفال بالشهر الوطني لصحة أسنان الأطفال ، كشف كولجيت والدكتور كارمونا النقاب عن “الخطوات السبع للطبيب العام للولايات المتحدة نحو ابتسامة مشرقة” ، والتي تم تطويرها بمنحة من كولجيت بالموليف ، للمساعدة في الحفاظ على الأسنان واللثة قوي وصحي:

  1. نظف الأسنان واللثة بمعجون أسنان يحتوي على الفلورايد مرتين في اليوم على الأقل ، خاصة بعد تناول الفطور وقبل النوم.
  2. قم بزيارة طبيب الأسنان بانتظام.
  3. نظف أسنانك بالخيط يوميا.
  4. استخدم شطف الفلورايد لأسنان ولثة قوية وصحية.
  5. قلل من عدد مرات تناول الوجبات الخفيفة كل يوم – وتذكر أن تمارس الأكل الصحي واحصل على الكثير من الكالسيوم.
  6. ارتدِ واقي الفم عند ممارسة الرياضة.
  7. اسأل طبيب الأسنان عن مانعات التسرب الخاصة بالأسنان.

من خلال برنامج برايت سمايلز ، برايت فيوتشرز ، تمكنت كولجيت من الوصول إلى أكثر من 50 مليون طفل من خلال فحوصات مجانية للأسنان وإحالات للعلاج وتثقيف صحي عن طريق الفم. لقد قطعت الشركة أكثر من نصف الطريق للوفاء بالالتزام العام الذي قطعته على نفسها للوصول إلى 100 مليون طفل بهذه الخدمات بحلول عام 2010. تُمكّن شركة Bright Smiles ، Bright Futures الأطفال من التحكم في صحة الفم وتساعد على زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان الجيدة.

Written by

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة تزيين اليد بالحناء

معالجة الحب الشباب: أسئلة وأجوبة